sábado, 19 de janeiro de 2013

سجلات لبداية جديدة


ترجمت من اللغة البرتغالية المزمنة في لغتهم مع مترجم جوجل. لا أستطيع ضمان أن تكون 100٪ وفية لسانه!
سجلات لبداية جديدة
قراءة هذا قبل أن تبدأ
"حدث كل شيء يحدث أو يمكن أن يحدث من قبل. الله يجعل شيئا ما يحدث يحدث مرة أخرى "سفر الجامعة، الفصل 3؛ 15 (الكتاب المقدس في لغة اليوم)



من أي وقت مضى الذين تمت زيارتها الشعور بعد أن ذهب من خلال الوضع الذي يواجه الآن؟ وDejaVu المعروفة باسم؟ العديد من اعتقد ذلك! الذي حلمت أن هذا كان الذهاب إلى العمل والحلم تشهد حادث دراجة نارية؟ يستيقظ ويحصل من خلال encucado مع انه حلم، وعادة ما تستغرق القهوة الخاص بك، وتذكر ما زال الحلم، ثم انها ستعمل. الذهاب إلى العمل ثم شهود عيان ان حادث دراجة نارية ذلك!كثير من الناس ليس لديهم أحلام precognitive، ولكن ما يمكن أن يكون منذر الأحلام؟ هل رؤية ما سيحدث أو قد يحدث ما؟ أو حدث ما أو ما يحدث قد؟ والفكرة بسيطة للغاية، ونحن نعيش في دوامة لا نهاية لها من الدورات في كل مرة يجري مجدد دورة تنتهي! يوم واحد سوف يكون نهاية هذا الكون، وإعادة تشغيل في كل مرة أخرى!وسوف كل ما حدث من قبل أو ما يمكن أن يحدث اليوم يحدث مرة أخرى! قانون التكرار الأبدي الساعة! نحن مرتبطون الوقت في كل دورة تعطي الكون، التي نعاني منها في كل مرة أخرى! تكون وجهات مختلفة مع الجميع نفسه أو على غرار ما شهدناه في الدورة السابقة، ولكن ليس هو على علم به.

بداية جديدة لداريوس
كان داريوس الشاب الذي ولد في عائلة متواضعة في غير مأهولة من مارانهاو، تكافح من أجل إنهاء المرحلة الابتدائية، ولكن الحياة صعبة، ان تعمل لديه في وقت مبكر. بدأت بالفعل حيث يعتبر مساعد وظيفة بناء وعمره 19 ألف ميسون المهنية وهناك وهو يعمل على بناء، يوم السبت في ساعات متأخرة، زميل العمل الجديد ايتام تنظر له ويقول:-داريوس. دعونا الآن من مغادرة ليلة بعد الانتهاء من هذا أزعج هنا؟يمكن أن تكون مكلفة،، بل تحتاج إلى الاسترخاء، وسوف تفعل أسبوعين صديقتي فضت مع لوكاس.-I معرفة مكان بارد جدا أن لديها الكثير من امرأة ساخنة! وسوف تكون جيدة بالنسبة لك تخفيف العقل! م يحتاج الى كس إخوانه للاسترخاء!انها ... أعتقد أن يساعد.
وهما ثم ترتيب، ثم ينتقل لوكاس الى داخل المنزل قبل الذهاب لداريوس، ويقول أمه قال انه ذاهب الى القول:الذهاب مع الله ابني! وكن حذرا!ابق هادئا، والدة! وأنتقل أذهب دون الاستيقاظ لكم! القبلات!
لوكاس يقول:انتزع الخوذة الخاصة بك ويصعد المتأنق الحق!
وهما ثم يذهب، ثم يأتون إلى المكان الذي لم يعرف الموسيقى الصاخبة وجبني تكنو المتداول. المكان توقفوا هو بيت للدعارة معروفة، حيث يقوم العمال صادقة سوف تنفق من الصعب كسب المال للشرب، وممارسة الجنس تفعل أسوأ الأشياء، مثل تعاطي المخدرات. انها ليلة بقدر الآخر لداريوس، وقال انه يرتب ثم عاهرة اللعنة الحقيقية من 50 ظهرها الى طاولة المفاوضات وصديقه لوقا، ويلاحظ أنه مع اثنين من أصدقائه، وشرب الجعة ويدخن سيجارة مختلفة انه سرعان ما يدرك أنه من الماريجوانا:
بوي! لم أكن أعرف ثا المدخنة ذلك!الاسترخاء، المتأنق! بالضبط ما كنت تدخن. لماذا لا تحاول ذلك؟وجه. لا لم يحدث ذلك ... قصيرةكن هادئا،، وسوف أترك لكم استرخاء، واسمحوا لي أن أعرض لكم لشركائي هنا. هذا هو البرتو وأندرو درست معي، نقوم به هنا في التدخين عجلة هذا المشترك. إدخال هذه الألغام.-I لا تواجه ...
تضحك الآخرين ثم يتحدث ألبرتو:المتأنق-الاسترخاء. هذا هنا لن تسمح لك بالخروج قتل الآخرين العدوانية، مجرد البقاء بعيدا عن الحجر!ستون؟ وشخص يريد أن يلقي الحجارة؟
الثلاثة ثم البدء في الضحك، ثم يقول أندرو:
ستون هو اللقب نعطي للقضاء على موكب هنا. الرجل الذي يرتدي يصبح غيبوبة دون إرادة، بيك لدينا هنا، الادمان جدا، ولكن معظم ليس الادمان. ولكن على الأقل سوف لا تسمح لك يتحول الى قاتل غيبوبة.بورا هذا الرجل يعطي عدد قليل من المشروبات هناك!
ثم هناك داريو باستخدام الماريجوانا للمرة الأولى يشعر شعورا من المتعة جيدة جدا. التالي 6 أشهر يمر بها مع اثنين من أصدقائه لوكاس والآخر هو دائما في عطلة نهاية الأسبوع، داريو شرب دائما معتدلة ويدخن له أساس معتدل. ليالي أواخر من الحفلات والجنس دائما ليلة السبت، لأنها لا تعمل يوم الاحد. حتى الآن يعتبر داريوس في السيطرة، ولكن هناك يأتي اليوم الذي يعطي vacilada، مجرد الذهاب الى العمل يوم الاثنين، مع مخلفات هائلة من الليلة السابقة.لديه أداء سيء للغاية في الصباح، في الغداء انه يلاحظ أن صديقه الذي كان لوكاس في الحزب معه في الليلة السابقة أو إثبات استنفاد في العمل، وقال انه يوجد في مزاج جيد. داريوس السؤال:
وجها ... كيف كنت تدير؟بوي، هل هذا، انها كانت حوالي 5 أسابيع منذ أنا دائما استخدام حجر في الصباح قبل العمل، فقط في هذه الاثنين، هو وسيلة بالنسبة لي للحفاظ على المسار الصحيح. بعد كل شيء لا تريد أن تصبح قاتل غيبوبة!نعم، الرجل مجنون! فقدت عقلك!يمكنك الاسترخاء-إخوانه. لا تنغمس في هذه الكلبة وليس البقاء مستيقظا لعدة أيام، أدخن مجرد مشتركة من الماريجوانا في الليلة التي تنام مثل الملاك. وهنا لقيادة جيدة حتى في اليوم الآخر. حجر أنا فقط لاستخدام الاثنين. جرب هنا بالنسبة لك لنرى كيف سوف تسفر يومك! Ligadão يجعلك الألغام!غير الوجه ...
شهدت داريوس في كل من لوكاس يصر، الحجر الأول. ثم في الأشهر القادمة 3، فإنه الآن في الأعياد، ليس فقط أيام السبت والأحد ويذهب للغاية كل يوم اثنين هو والصخور لوكاس أدخن الخاص الكراك. وهما يسيران جنبا إلى جنب لتبدأ لشراء صخرة الخاص بك والاثنين الماريجوانا في الفم من الدخان. حتى يوم واحد، يشترون الماريجوانا، سواء نرى أن هناك ما هو أكثر الماريجوانا. ثم يبدأون في كثير من الأحيان لاستخدام أكثر الكراك، الذي لم يعد فقط يوم الاثنين في الصباح ويذهب إلى كل صباح، ثم كل صباح ومساء! عندما لا تتوقعها، وبالفعل مدمن تماما. داريوس لم يعد يعيش مع والدته، مع لوقا يعيش الآن في غرفة قذرة ونشاط هما الآن السطو المسلح حيث دراجة نارية. لوكاس على الدراجة ومع داريوس مسدس 38، في ليلة 21 ديسمبر 2012، كما وهما تطارد دائما ضحيته. تمرير الشارع فارغ، قبل 21 ظهرا، ويرون بضعة أصدقائهن، ووقف الدراجة أمامهم، داريو ينزل قريبا ويقول:-فقدت! فقدت! الاعتداء! الفاي الاموال القادمة عبر الهاتف!
الرجل يقول:
Calmae وجه ... هنا فقط لمشاهدة ...
وبحلول الوقت الذي بدأت اخذ الرجل على مدار الساعة، وسوف يسلم إلى داريوس، وقال انه يستعد لرد فعل وبسرعة ركلة بطن داريوس حيث قال انه يؤيد مع بندقية بالقرب من بطنها حيث كانت تستعد لرفع في أي وقت كان الأمر مجرد ليس بالسرعة الكافية.داريوس يسقط على الأرض مع البندقية إلى الجانب الآخر ووتش لآخر، عندما يستيقظ، لم يكن هناك سوى طلقة واحدة. الرجل الذي تم تجريده من سلاحه الآن في الميدان مع الرصاصة التي اخترقت صدره وترك الموت على الأرض، الفتاة الذي رافق الفاي لمقابلته والعناق له وصرخات صرخات إلى:
من فضلك! تذهب بعيدا!
لوكاس يلقي أيضا رأسها ضد سقوط قتلى على الأرض!
دعونا-داريو! Vamo!، أنت لم تخبرني أن رجلا مسلحا tava!سوب سوب-سخيف!
وهما ثم ترك كل شيء مع على الدراجة، ووقف القادمة إلى منزلك والبدء بحجة لفترة طويلة:
لوكاس، اللعنة! انه يحتاج الى قتلت لهم على حد سواء!كان من الأدرينالين يمارس الجنس مع لحظة! ابن فتاة نزع سلاح لك!كان يأخذ بندقيته وقتل لاحقا!ولكن أيضا، لماذا قتل وجهها!لماذا؟ لا معنى المتأنق! دعونا التعامل مع مجرد مشاهدة هذا الرجل يذهب في والتعامل مع الحجر لدينا Bronha زي!
وهما ثم انتقل إلى Bronha جو شراء الحجر الخاص بك:آنذاك زي. كيف نحصل على شارد للخروج منه. - لوكاس يقول.في هذه الساعة نظرة ... أنا أحب ذلك. أنا أحب ذلك. من إعطاء لي اثنين من الصخور.زي اللعنة! حجرين! هذا الحق هنا لا مشاهدة باراغواي!حسنا بوم لي! - جو يصرخ مشيرا بيريتا لمواجهة لوكاس!-O انت تقبل ذلك الآن أو كنت تسلق عرجاء!
جو بيريتا bronha ثم يشير إلى اثنين له. لوكاس يبدو في جو bronha، تلتقط حجرين ويترك مع داريوس يشكو:
-المقدسة القرف ... داريو ... انني اتلقى الحياة سخيف مع زي ... وقد انخفضت قيمة البضائع على نحو متزايد انه لدينا ...-I لا يمكن التوقف عن التفكير تلك الرجل اثنين ...اللعنة-mermão! ستبقى مع الريش قليلا I قتل بلاي بوي هناك الآن!وأن صديقته العاهرة قليلا! أو كان أو كان لك!غير وكاس ... لا ينبغي لنا أن تصل إلى هذه النقطة ...
ويرد النار بندقية! وهشم رأس لوقا! ثم من رجال الشرطة والمدنيين الذين كانوا PM.2 استعداد تبدأ بمغادرة الأماكن التي يعتقد أنها الأقل على ما يبدو. ثم يبدأ تشغيل داريو! ولكن يتم اطلاق النار في ساقه ويسقط على الأرض يصرخ من الألم. أعضاء المكتب الآخرين يدخلون الفم والتدخين وتطلق الرصاص أكثر. داريوس هو على أرض الواقع في عذاب الألم، وضابط شرطة أبيض من مكانه، مع العيون الزرقاء بالقرب من يحصل عليه وسلم يقول:
فقد بوم! قبل ساعة تلقينا وقوع الزوجين غير المتزوجين الذين سرقت! توفي على الفور الفتاة والرجل على قيد الحياة في الطريق الى المستشفى! الناس الذين كانوا إلى حد بعيد ندد لك! عندما وجدت من الذي كان وكنت اغضب! كان يستحقها عن جدارة فاة شريكه!ونحن نراقب بالفعل كنت اثنين وأن الفم من الدخان! شريك حياتك قتل الرجل الذي كان الناس جيدة جدا، فقد يصبح للشرطة كبير في المستقبل لأنه ساعد لنا، العار أن مرضه لم يترك! وكان شريكي من حسن حظ لقد سمعت صديقه قبيل الصدفة أن أعترف قتلوهم على حد سواء! أعطى الأمر إذاعة صوت لحذف شرعي وانه جاء مباشرة أكثر من هنا!-I لم يقتله sinhor!لا يهم! كنت أكثر حماقة من هذا القبيل!
وتطلق طلقة مسدس والشرطة ثم داريو الآن ميت! أعتقد فعلا داريوس ميت! انه لا يعرف ما يجري من حولها، ولكن الآن يجد نفسه في زنزانة مظلمة والبيضاوي. يبدأ سماع همهمات غريبة ... تنظر حولك وترى الوحش البشعة وغريبة! يشبه النمر الأسود مع أجنحة الخفافيش والحمار ضخمة مع رأس الحربة الذي يجعل صوت حشرجة الموت وginormous! تبتسم في وجهه ثم يقول:
مرحبا، داريوس! أنا الجلاد هنا!-يا إلهي! ما أقوم به هنا! اعتقدت انه سيكون هناك المزيد!العديد AS-تعتقد نفس الشيء.من فضلك! لا يؤذيني!، أنت لن تعاني كثيرا! لن أقول الشيء نفسه عن صديقه وBronha زي!
الكائن شيطاني ثم يثقب الصدر داريوس لعبوره! ثم يبدأ الشعور داريو الكثير من الألم في ما يبدو أنه جسده، لكنه يتذكر أن هذا هو روحه جدا والصراخ! ثم يتحدث الوحش:
الحق من خلال الشاشة التي سوف تكون في طريقك نظرة! تبدو كذلك!
الوحش داريوس ثم وانه يثير الكثير من الألم، وانظر الى الحصول على قصة حياتك يمر أمام عينيك! ثم يتحدث الوحش!
كم مرة يمكنني أن تجعلك تذهب من خلال ذلك مرة أخرى بالنسبة لك أن نفهم أن هذا المسار لا يدفع!كيف ذلك مرة أخرى؟نظرة!
داريو ثم يرى حياته تمر أمام عينيه حتى اليوم كان سرقة الزوجين وسماع الوحش يقول!ننظر جيدا داريو! تبدو كذلك! ننظر كم مرة حسب الحاجة! لدي الخلود للقيام بذلك معك مرة أخرى!
داريو ثم يرى كل شيء يحدث مرة أخرى، وقال انه يريد لوقف الألم!وأخيرا ألم! وداريوس لم تذكر أي شيء، ولكن هناك ولدت طفلا مرة أخرى في منزل متواضع ويعيش طفولته، حتى في حياته يعمل ميسون وتضيع في عالم المخدرات مرة أخرى، وهذا كان داريوس طفل! في واحدة من ليالي النادرة التي حصلت النوم القليل جدا لأنه يستيقظ دائما في سريره، غارقة في العرق كثيرا! يتذكر غامضة كابوس انه اعتداء زوجين مع شريك حياتك أن لوكاس قتل بعد توفي اثنان في الدقيقة ويعثر على كائن شيطاني. عندما يستيقظ أنه ينظر إلى لوقا ويقول:
اللعنة-بلدي ... كان لي كابوس كيس الصفن يبدو الآن أيضا حقيقي جدا. من أي وقت مضى واحدة من تلك؟لا مزيد من الكوابيس، ولكن كان مباشرة، لا ينامون في الشهر الرجل.كان هذا زاحف-...، كيف كان ذلك؟أنا لا أتذكر الحق، ونعرف ذلك تماما ولكن كل منا لا يتذكر morríamos بالضبط ما كانت عليه، ثم وأنا أعلم أنني كنت في مكان مظلم جدا مع الوحش البشعة ...ننسى، مجنون. وسوف يموت الجميع يوما ما. دعونا نفعل ذلك! أخشى tabalhá للحصول على قشرة من كل يوم.
مرة أخرى هناك الاعتداء على اثنين من زوج من العشاق. داريوس يقول نفس الأشياء، ويضيف:-Vamo! Vamo! ولا تستجيب إذا كنت لا يموت!Calmae وجه. سوف أعطي على مدار الساعة. - الرجل ثم يعطيك أكبر ساعة في العالم على الهدوء.
ثم يقول داريو:وأنت! Passae ما لديها أيضا!-I واثنين فقط من جيب الحقيقي! الاستيلاء! - قالت له يسلم العصبي.
وهما بعد عملية السطو ثم يذهب بعيدا وترك الدراجة. والآن انهم يخرجون هناك على الدراجة، ولكن هذه المرة ترك الزوجان العيش.مرة أخرى داريوس هو الخروج من فم زي الدخان فرشاة الاستماع لوكاس تشكو من يقول:
وجها ... من أي وقت مضى هذا الشعور بعد أن عانى من الوضع بالفعل من قبل.على الاطلاق! وهذا ما يسمى نسيم جدا! Vambora قريبا.
انها لا شيء خارج اطار ضربة policiai ويوجهون بنادقهم إلى داريوس ووكاس. لوكاس يسحب مسدسه ويبدأ اطلاق النار. ولكن بعد ذلك يتم اطلاق النار في الصدر! يخاف الكلام داريوس:
حسنا،! لقد فقدت! لقد فقدت!
صاح الضابط:
على فيلا أرضية العاهرة الكذب! هناك لا يتفاعل!
يتم إعطاء لقطات أخرى داخل الفم من الدخان. الشرطي يقول:حسنا مسلحة بوم! ترك البندقية الرصاصة سوف يأكل!حسنا حسنا،!
ثم يتم القبض داريوس وجو فرشاة أيضا، ثم يتم توجيه وهما إلى مركز الشرطة الإقليمية، والآن يتم القبض داريوس حتى الآن ليس لديه سوابق جنائية، لم يحصل على الكثير من الوقت في السجن.تنفق في الأسبوع هناك، ولكن مرة أخرى ارتكاب جرائم مرة أخرى، ينتهي يحاكم بتهمة السطو والسطو المسلح، وأخيرا ينتهي به الأمر في السجن. عندما يكون هناك، وزار من قبل الانجيليين، واحد منهم يعطيك الكتاب المقدس. ثم يمضي بقية عقوبته، وقراءة الكتاب المقدس، فقد كان العزاء الوحيد له في كم هو في جهنم يسمى السلسلة. حتى أنه حصل على تخفيض عقوبته عندما تركت هناك بعد قراءة الكتاب المقدس بأكمله، وتقرر ضم مركز الشفاء للمدمنين، حيث التقى العديد من نفس القصة.
أساسية. Part.2
داريوس الآن في المخدرات السريرية، ودعا السامري الصالح، وهناك ما يقرب من 2 أشهر. الحياة في العيادة الرهبانية تقريبا، اتبع جميع القواعد وهناك نية لإنهاء مع المخدرات. على الرغم من أن الإحصائيات ضده، و 90٪ من أولئك الذين يتركون هناك، والعودة إلى كونها تعتمد. وشهدت العديد من كان يأتي ويذهب، والرجال الذين يساعدون في هذه المعركة، هم من مدمني السابق، هم العاملون في المجتمع السامري الصالح. A الكيان الديني من القلائل الذين جعل العمل الحقيقية تجاه المجتمع. وكان داريوس لم يكن الكثير لشخص على اتصال مع الدين على الرغم من والدتها كان الإنجيل، على الرغم من ولد في مهد الكاثوليكية، توفي والده الكحولية في سن ال 30 في معركة بار. ترك له أكثر من الأختين له لرعاية الأم واحدة، والفرق التي لم تفقد الأخوات داريوس في المخدرات. داريوس الآن تجدد الآمال لها كل يوم يقرأ الكتاب المقدس، هو بالفعل المرة الثانية التي يتم الانتهاء من قراءة الكتاب المقدس، ولكن في بعض الأحيان أن تذهل يقرأ عليه، فهو واحد من القلائل الذين لاحظوا أنه لم الآيات التيساعات جعله الله معجب والوقت كره له، وبالفعل اكتشاف التناقضات في الكتاب المقدس، ولكن حاول دائما أن تأخذ ما هو جيد في ذلك والادعاء بأن أجزاء معينة كانت مجرد مسألة السياق أو التصويرية، مثل الرعاة وقال. بعد ظهر أحد الأيام، رأى رجل القادمة، والرجل الذي يبدو مألوفا جدا. يتذكر أنه هو الرجل الذي اعتدى في 21 ديسمبر، 2012! ويصل الرجل يحيي العامل في الخدمة والذين يعرف.ننظر إلى داريوس ويقول:مرحبا،!مرحبا ...- - داريوس يستجيب.مضحك ...- أعتقد أنني كنت قد رأيت في مكان ما ...
"لا يمكن أن يعرف أنه من كنت الذين سرقوا له، وخوذة، ولكن الخوذة رغم عدم وجود واقي من كان ..." ثم قال انه الأجوبة.
يجب أن يكون رأيت شخص من هذا القبيل.انها ... ربما كان ذلك ...-ما اسمك؟-نيلتون.-متعة.
منذ ذلك اليوم، وأحيانا عن طريق داريو نيلتون، زار أحيانا وسط كل ما استطاع، وتحدث إلى المرضى هناك دائما شيء وجلبت لهم، وعادة الخبز والملابس أو أي شيء لخدمة المجتمع. مع مرور الوقت بدأ داريوس الحصول على مزيد من الحميمية مع نيلتون. يوم واحد بعد أن كانوا الحوار التالي:آنذاك داريوس؟ قصته هو أكثر أو أقل نفس الجميع تقريبا هنا؟ عملت بصدق لبدء التورط مع الحشد خطأ؟أنها مكلفة. دمرت المخدرات كل شيء. أحاول البدء من جديد.البدء. أعتقد دائما أننا نعيش في بداية الأبدية جديدة.وماذا تعني؟، هل هل توقفت للتفكير أن كل الذي نعيش فيه اليوم، ليست سوى تكرار؟بالفعل وجه ... في اليوم الأول رأيت شريكي في الجريمة يقتلون كنت بعد هذه المحادثة معه نفس ....تعرف المتأنق ... مرة واحدة تم الاعتداء لي وصديقتي. فكرت حتى عن الرد، لأنني كنت هادئة جدا في ذلك الوقت وحصلت على بعض الفنون القتالية الممارسة، ولكن يفضل عدم الرد لأن شيئا ما في رأسي وقال أيضا ان كنت قد تم من خلال ذلك وإذا كنت رد فعل سيكون صفقة سيئة .. .هذا صحيح ... جعلك الحق في الاختيار ... وأود أن أقول لك شيئا.وماذا؟وكان لي، وشريكي في تلك الليلة كنت قد سلب ...
بدا نيلتون في ذلك بعض الوقت وقال:دي حسن الرجل. أنا لست في جنون لك. الكراك يجعلك تفقد عقلك.أنها مكلفة ...أنا أعرف أكثر أو أقل ما حدث لك، لأنني فقدت عقلي.بسبب المخدرات،؟لا،. قد الأدوية أبدا جعلني تفقد ذهني، وأنا بالفعل حاولت رائحة الماريجوانا والكوكايين مرة واحدة. لم الماريجوانا لا أعتقد حتى دخنت 12 مرة، ولكن لم رأسي، والآن أنا 28 سنة. وأنا فخور بأن أقول أن هذه الأدوية لم تكن رأسي. فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا من انفاق المال على الغذاء الجيد والعصير!
كلا ضحك، ثم نيلتون نعود لنقول:ولكن مشكلتي هي أسوأ من المخدرات ويعانون من الاضطراب الثنائي القطب، وهو مرض دون علاج، قبل والمعروف أيضا باسم الهوس الاكتئابي. سآخذ لتناول الدواء مدى الحياة أو ربما يوم واحد، في محاولة ليعيش معها دون المخدرات، ولكن الأزمات على الاطلاق!كيف هو هذا المرض؟-I صباحا مثل المنافق noia دون تخديرهم. حصلت عليه؟أتصور ...-ناهيك أن لديها تغيير جذري في المزاج، والتي يمكن أن تتراوح بين الاكتئاب قوية مع العديد من الأفكار الانتحارية وفي مرحلة النشوة، لا يمكن لأي شيء لا يزال الجلوس، والمشي دائما ذهابا وإيابا دون توقف حتى قدم calejarem.يجب أن يكون من الصعب جدا بذلك.لحسن الحظ بالنسبة لي، لقد ولدت في عائلة التي هي قادرة على رعاية لي.سعيد الرجل اليمنى.-I've فعلت الكثير من القرف عندما كنت surtado، دخل المستشفى مرتين في المستشفيات، حاولت حتى تتدرب هنا، ولكن مشكلتي ليست مع الأدوية التي قال أنها لم تكن في حاجة لي أن المتدرب هنا على الرغم من أنني يمكن أن زيارة الموظفين هنا، والتي لدي بالفعلشهد في الأزمة. كما رحبوا بي، وأنا دائما مساعدة لهم في الطريقة التي أستطيع.أنا أفهم المتأنق. هل أنت الإنجيلية؟لا،. وأود أن أقول أنني تقريبا ملحد! أعتقد أن شيئا أدت إلى نفض الغبار الكون وانه حان حتى مع بعض النظام الطبيعي والروحي. ولكن بصراحة، لا أعتقد في الله من الكتاب المقدس.لماذا؟، للحصول على عدد من الأشياء، وأنا أعلم أن الكتاب المقدس، لقد قرأت الكثير من التناقضات فإنه التي تجعلني كفروا في يهوه الله.عن الحقيقة.والشيء الذي أنا لا أتفق مع معظم الكتاب المقدس، على وجه الدقة في الدين المسيحي اليوم هو عقيدة الجحيم الأبدي للتعذيب.وجه. هناك أشخاص الذين يستحقون سيئة للمعاناة.-I أعرف، ولكن حتى ذلك يجب أن تكون هذه المعاناة الأبدية.الناس لديهم-الإرادة الحرة.ولكن يمكن للمرء أن يكون سيئا وقت ممكن ولن تختار تعاني إلى الأبد.عن الحقيقة.المهينة، بالنسبة لي، أنه لا بد من شيء لإصلاح، وتجديد. الجحيم لم يجدد أي شخص! انها سوف تعاني السجن فقط، وسوف لا تفعل الأسف.-A يمكن أن يكون تاب إنسان على وجه الأرض كما هو الحال في أحياء.-هل تعتقد بأن رحمة الله هي الأبدية؟نعم.هل قرأت-مزمور 100؟نعم، ولكن لا أستطيع أن أتذكر الحق، لقد قرأت الكتاب المقدس مرتين.-OK. انتزاع الخاص بك وقراءة الكتاب المقدس المزمور 100، الآية 5.ثم يقرأ "لأن الرب هو جيد ورحمته هو الأبدية، وحقيقته يستمر من جيل الى جيل."مزامير 100:5

حسنا ثم الرجل. هل تعرف ما هو الأبدية؟ هذا هو الحق الذي لا نهاية له؟ إذا لم بداية ولا نهاية؟ أليس كذلك؟الحق.حسنا ثم عليكم ورحمة الله لا نهاية لها.ولكن الكتاب المقدس يقول أنه سيكون لديك أولئك الذين سيحكم.بين الجمال. تصاحب المنطق بلدي. الرحمة هي فعل دائما تعطي فرصة أخرى أليس كذلك؟الحق.، أنت كإنسان إذا كان شخص ما من جيدة سيكون لها فرصة ثانية.تبدو لك هنا. من السجن لرحمة الإنسان وهنا هو وجود فرصة ولايته الثانية. فلن تحصل على فرص أخرى من هذا القبيل بعد ذلك. قد يكون ذلك، ولكن لن يكون من الصواب إلى الأبد؟نعم.حسنا. رحمة الله الأبدية، كما أن لديها ليكون من المفيد لك حتى لو كنت تعاني في الجحيم.ولكن ذلك لا يقول شيئا في الكتاب المقدس أن يتم حفظ كافة.-تعتقد أن، ولكن أولا لا بد لي من تبين لكم آية أخرى. تذهب في الوظيفة 42، الآيات 1 و 2.-OK!
كان هناك مكتوب: "ثم أجاب الرب الوظيفي، وقال:وأنا أعلم جيدا أن تفعل كل شيء وما انت، وأنه لا غرض إحباط ذين يمكن أن يكون. "العمل 42:1-2وماذا هل تفهم هذه الآية؟ هناك واضح جدا أن الله يريد كل شيء يحصل أليس كذلك؟نعم،-هل تعتقد أن عندما يكون لديك هدف أو رغبة، وسوف تخطط جميع أشكال بالنسبة لك لتحقيق رغبتك أليس كذلك؟نعم.المتوسطة. ولكن في مشكلة. كنت انسان، قريبا. يمكنك تفشل.أليس كذلك؟نعم.ولكن الله هو القاهر، لذلك ما يريد أن يحدث سيحدث! أليس كذلك؟نعم.حسنا،. حيث أنا ذاهب مع هذا. تذهب في تيموثاوس الأولى، الفصل 2، الآيات 3 و 4.حسنا،!
كان هناك مكتوب: "هذا أمر جيد ويرضي الله مخلصنا،والذي يجب أن جميع الناس يخلصون وإلى معرفة حان لمن الحقيقة.1 تيموثاوس 2:3-4 "
داريوس مفهومة؟ قلت إن أعظم رغبة الله، والغرض العالي الخاص بك هو أن يتم حفظ جميع. والتي سوف تسود؟ والله أو لك؟-إله ...لإكمال. تذهب في متى 5، الآية 26.
كان هناك مكتوب: "الحق أقول لك يجب الذهاب اليها من هناك بأي شكل من الأشكال حتى كنت قد دفعت لشىء ضئيل القيمة الماضي.متى 5:26 "
داريوس-حسنا، هذا هو إشارة إلى يوم القيامة، إذا كنت تقرأ هذا الفصل من البداية، سوف تقرأ أن يسوع يشير إلى يوم القيامة.
قراءة داريوس وأكد نيلتون قال. ثم يستمر نيلتون:لا تترك-السجن حتى دفع قرش مشاركة أو العملة. ثم نقول فقط أن رمزيا، ان تكونوا في الجحيم لفترة محدودة. انظر ما أعنيه داريوس؟ابتلع حبوب منع الحمل هي الأحمر ونرى الواقع الآن؟نعم. - يقول داريوس يبحث عن دهشتها لنيلتون.البوي حسن الرجل. تعلمون عندما قلت لكم عن حياتنا في دورة دائمة، وهي بداية جديدة الأبدية؟وأنا أعلم.حسنا، ننظر في الكتاب المقدس سفر الجامعة في الفصل 3، الآية 15.
كان هناك مكتوب: "كل ما يحدث أو يمكن أن يحدث حدث من قبل.الله يجعل شيئا ما يحدث يحدث مرة أخرى. "سفر الجامعة، الفصل 3، 15
حسنا. تريد أن تعرف ما المقصود من الملك سليمان ذلك؟ أنه عندما نموت، ونحن سوف تسترجع كل شيء مرة أخرى. لحدث كل ما يحدث قبل وكل ما يمكن أن يحدث قد حدث بالفعل من قبل. هذا هو مكلفة، إذا كنت يحدث ليكون الرجل الذي حصل في المخدرات وهنا من الانتعاش والنمو في وقت لاحق في الحياة مع الأغنية. حدث هذا من قبل! إذا كنت قد تم رجل توفي التورط مع المخدرات، وهذا حدث أيضا من قبل! إذا هل يمكن أن يكون الرجل الذي لم تتورط مع المخدرات واليوم سيكون مهندس معماري. هذا حدث أيضا من قبل!لأنه من الواضح جدا في هذه الآية. مهما حدث أو يحدث ما قد حدث من قبل! ثم إدخال وكالة مجانا! أي من هذه الاحتمالات أن يحدث ذلك لك؟ لذا نعم أود أن أقول هناك إرادة حرة. التي هي دائما فرصة أن الله يعطينا حتى لو كان بعد الموت ليعيش حياة نفسها التي عشناها من قبل، إحياء لها مرة أخرى، على نسخة من هذا العالم الجديد بالنسبة لك مجرد تحقيق أفضل خيار حتى يوم انضمامك الله بالتأكيد!-المتأنق! أنا مندهش! فإنه يجعل الشعور بالكمال!حسنا المتأنق. كنت حتى من وجهة نظري، ويمكن تخفيف ذلك مرة أخرى مع جميع المزيد من الصعوبات أو التسهيلات، مثل مستوى السهل والمتوسط ​​والصعب لعبة فيديو. يمكن أن يولد صعوبة كنت شلت المستوى الثابت، أو مع عائلتها ولادة جديدة أسوأ من كنت تعيش أو يمكن أن تكون حتى الحالة التي كنت تسترجع كل ذلك مرة أخرى في حالة جيدة مع الأسرة مثل الألغام وأنه سيكون أكثر بكثيرمن السهل بالنسبة لك. سيكون من السهل مستوى تفهم؟أخف وجه من المستحيل!حسنا، بعد ذلك!
كان داريوس أمضى تسعة أشهر ثم يجب عليك تمرير السامري الطيب مركز، أحد العمال الذين ساعدوا مدمني أخرى يقلعون عن هذه العادة ثم عاد للعمل بصدق، تزوج وأنجب ولدين وجعلهم أيضا. ثم في سن ال 93، أرمل بالفعل منذ وفاة زوجته، هو أيضا ضعيف وتبدأ في الموت. وهناك داريوس مرة أخرى في آخر المكتب البيضاوي، ولكن هذه المرة بيضاء وجدران هذه الغرفة يحصل لقضاء حياته مرة أخرى، منذ يوم ولادته حتى يوم وفاته في سن 93. يحصل العاطفية ويقول في نفسه. "أنا أعلم أن كنت أعيش بشكل جيد، MS قد فعلت أفضل لحفظ خياراتي ومعاناتي والذي أحبني."
وهناك داريوس مرة أخرى تولد من جديد في أسرة متواضعة، ثم انه ينمو ويعمل في وظيفة بناء. صديقته واسعة مرة أخرى مع لوكاس قال انه ذاهب إلى بيت الدعارة. ثم تقدم أصدقائه له الماريجوانا، ولكن شيئا في داخله، هذا الشعور من عانى بالفعل هذا الوضع يأتي مرة أخرى وشيء يخبرك أنه من الأعمال السيئة لمحاكمة المخدرات ويقول:غير الوجوه. إلى الخارج. أنا ذاهب إلى هنا.
العناوين الرئيسية للصحف انه بعد ذلك الدراجات النارية وسيارات الأجرة العودة إلى ديارهم وقضاء ثم خفض ببطء الصداقة لوقا. الذي حاول مساعدة الإقلاع عن هذه العادة من المخدرات، ولكن في وقت لاحق شهد له الموت بعينيه لانه اضطر لقتل منه البقاء على قيد الحياة وإنقاذ صديقته الذي جاء على الزواج، ولم يلق القبض لأنهم يعتبرون الدفاع عن النفس. ولكن هذه قصة أخرى ... داريوس الآن مع جهد لديه في الحياة، عاد إلى المدرسة، من المدرسة الثانوية وبعد صراع كبير تخصص في الهندسة المعمارية. والآن في سن 78، هو يوم جميل يتحدث إلى حفيده 15 عاما الذي يسأل:-الجد. أخشى ذلك من الذهاب الى الجحيم.نظرة ابني. أنت لن الى الجحيم.ولكن أمي تقول أنا أرى إن كنت الحصول على المواقع الاباحية.والدتها لم تكن تعرف أي شيء.انها تقول انها الخطيئة.بلدي حفيد العزيز. نصغي جيدا إلى ما أقول لكم.حسنا،.واحد فقط، الخطيئة، هو إجبار الآخرين على مقربة من ترغب في الذهاب إليه من خلال الوضع وغير مرغوب فيه الكثير بالنسبة لهم كما بالنسبة لك.كيف ذلك؟عند سرقة،، وجعل لكم شخص يمر بحالة غير مرغوب فيه من السرقة. عند الكذب على شخص، وجعل لكم شخص يمر هذا الوضع غير مرغوب فيه من التعرض للخداع. عند قتل شخص ما، وجعل لكم هذا الشخص يمر بحالة غير مرغوب فيه من التعرض للقتل. يفهم؟نعم، الجد!هذا كل شيء الصبي. دعونا تلعب لعبة فيديو الآن!
نهاية

Nenhum comentário:

Postar um comentário

ATENÇÃO! LEIA ISTO: Resolvi tirar a moderação dos comentários. Agora até você troll pode vir aqui me infernizar. Mas tudo tem seu preço! Quando você vir encher d lixo meu blog, no fim do mês vou limpar este lixo daqui e quando fizer isto. Vou estar limpando você q é um lixo no mundo. Vai doer muito em ti! Quer apostar q esta praga vai pegar? Quando sua vida depois virar do avesso, não diga q não avisei... Maktub!((Aquele q quiser se manifestar contra o q penso sinta-se a vontade, mas faça isso sem trollar, pois essa praga só inclui os trolls imbecis.) Agora você deve estar se perguntando porque estou fazendo isto? Só pra treinar minha ação com quietude mesmo.

Pesquisar este blog

Milton: O Jesus d Preto

Milton: O Jesus d Preto
Isso é porque muita gente me chama d Jesus, mas sou só o Milton mesmo porque Jesus é todo mundo.

Deseja fazer um Pacto com OGGU?

O q você acredita q vem depois da morte?

Você a favor da legalização das drogas?

Qual sistema d governo você acha ideal pra o mundo?

Todo poder Executivo e Legislativo devia viver num regime comunista ou socialista?

Capa do meu livro

Capa do meu livro
Essa foto é do meu amigo Alberto q fez esse blog pra mim e me ensinou a mexer nele.