quarta-feira, 28 de setembro de 2011

اليهود والمسلمين والمسيحيين!


اليهود والمسلمين والمسيحيين!

أمرين أنا لن نؤمن في حياتي!


أول هذه ، هو أن الله يدين أو السماح لشخص يعاني الى الأبد في الجحيم. لكنني أؤمن الله أعطانا الاستخبارات لكشف التفكير المنطقي وأشياء أخرى كثيرة لجعل حياتنا أسهل. وكلما أحاول أن يجادل مع كل مسيحي ، هو اعطاء الحجج التوراتية أو التاريخية التي الجحيم هو كذبة كبيرة.يأتون دائما مع الأعذار ألف واحد أن أكون مخطئا. ولكن عندما تصاعد الخلاف مع التفكير المنطقي واعتقد منطقيا ، وكلها لا تزال دون إجابة!

نريد أن نرى لماذا للتو؟ نفكر في ذلك ، لنفترض انك كنت في مكان الله ، وانه تم القاهر! ويمكن كل شيء! لا أريد حتى أن نفترض انه في مكان الله؟ طيب! ثم لنفترض أنك قد بعث الناس.أسوأ من أعدائه. الذي أودى بحياة زوجته وأولاده مع التحسينات القسوة التي ستكون كافية لجعل أي إنسان ، مهما كانت جيدة ، والحصول على غاضب جدا ويريد أن يقتل هذا المجرم في بنفس الطريقة التي قتل أحبائهم. ومن ثم يمكنك أن تفعل ذلك! لماذا اتخذ الكراهية الرعاية من أنت!ويمكنك القيام به لمنع هذا القاتل نفسه حتى يفعل ذلك مع الآخرين. لأنها سوف تكون تجنب أن الناس يعانون أخرى جيدة ويشعر الكراهية نفسها التي تشعر أنك أصبحت سيئة وأول ما كنت ، حتى لو كان يجب أن تكون مؤقتة ، وذلك لأن رجل طيب من الحقيقة ، وسوف لا تريد أن يكون الشر إلى الأبد .


ولكن كما قلت ، لديك القدرة على بعث الناس. هل ترون شخص جيد حتى بعد بعث لكم مرات لا تحصى أن أسوأ عدو الخاص وقتله تماما كما فعل لأهله؟ سيكون عليك أن تنظر أو شخص آخر أيضا ، الذي كان أيضا صلاحيات لاحياء عدوه القيام مرات لا تحصى ، ثم قتله بنفس الطريقة التي قتل عائلته؟


في كلتا الحالتين ، وليس لدي سوى نتيجة واحدة للوصول ، والشخص الذي يوافق على القيام بعمل ما أو لا ، لا يمكن إلا أن شخص ما لا نهاية الشر والمكروه ، وهو أمر متناقض تماما لمحبة الله غير المشروط! وإذا كنتم لا توافقون معي ، يمكنك أن تبدأ في اتخاذ إجراء فحص في ضميره أو لطبيب نفسي! لأنه من الهذيان! وكثير من المتعصبين دينيا أو هو الله الذي يعاقب المذنبون الأبد الذين لم تتبع دربه أو الشيطان يفعل ذلك في سبيل الله. لذلك لا نعتقد في الجحيم أو اللعنة الأبدية في العديد من الأماكن الدينية ، قبل العذاب لجميع الرجال مذنبين أو الشر ، بالتناسب تعاني من أي ضرر قاموا به ، ثم أن يشعر بالخجل من أنفسهم أعظم أمام الله للتوبةوتقبله والمخلص لتنقية وبداية جديدة!


يتحدث عن البدايات. كما Cury آب : "لا يمكننا العودة في الوقت المناسب ، فإننا لا يمكن إلا أن بداية جديدة" بالنسبة لي ، هذه البداية الجديدة ، يمكن أن تأتي حتى مع وجود حياة ما بعد الحياة ، حتى لو كان هو بداية جديدة مع الحياة نفسها التي قمت يعيش اليوم! لهذا السبب لا أعتقد أن هناك حياة بعد الموت. لأنني لم أعرف من خلال هذا وسأحضر من خلال ذلك إلى الأبد! الولايات المتحدة الثابت ليثبت للمشككين أنه موجود. الطريقة الوحيدة التي يمرون بنفس التجربة ذهبت من خلال وتذكر وتذكر أن هناك دائما بداية الحياة الحيوية نفسها التي يعيشون فيها. على الأقل يجب أن تنظر في امكانية أن هناك بداية جديدة الخالدة ويصبح متشككا المتفائلين! لماذا يشكك بيننا وعقلانية... هذا هو أعدل طريقة لكل من يريد تغيير حياتهم نحو الأفضل ، حتى لو كان أسوأ كثيرا ما يفعل ذلك! لذا أقول. وشيء عظيم أن يكون أبديا ، هو أن ننسى أن نتذكر مرة أخرى أبدية وهذا هو! يمر دائما سجلا نظيفا الحياة الأبدية! Alaikun السلام!

Nenhum comentário:

Postar um comentário

ATENÇÃO! LEIA ISTO: Resolvi tirar a moderação dos comentários. Agora até você troll pode vir aqui me infernizar. Mas tudo tem seu preço! Quando você vir encher d lixo meu blog, no fim do mês vou limpar este lixo daqui e quando fizer isto. Vou estar limpando você q é um lixo no mundo. Vai doer muito em ti! Quer apostar q esta praga vai pegar? Quando sua vida depois virar do avesso, não diga q não avisei... Maktub!((Aquele q quiser se manifestar contra o q penso sinta-se a vontade, mas faça isso sem trollar, pois essa praga só inclui os trolls imbecis.) Agora você deve estar se perguntando porque estou fazendo isto? Só pra treinar minha ação com quietude mesmo.

Pesquisar este blog

Milton: O Jesus d Preto

Milton: O Jesus d Preto
Isso é porque muita gente me chama d Jesus, mas sou só o Milton mesmo porque Jesus é todo mundo.

Deseja fazer um Pacto com OGGU?

O q você acredita q vem depois da morte?

Você a favor da legalização das drogas?

Qual sistema d governo você acha ideal pra o mundo?

Todo poder Executivo e Legislativo devia viver num regime comunista ou socialista?

Capa do meu livro

Capa do meu livro
Essa foto é do meu amigo Alberto q fez esse blog pra mim e me ensinou a mexer nele.