segunda-feira, 28 de novembro de 2011

أفكار العليا د Mirot


Mirot

لا يوجد سوى نوعين من خطيئة أو جريمة ضد المجتمع والله.

1.Escravizar التي تجعل من أي كائن حي يمر الموقف الذي لا تريده.
القتل والسرقة والكذب والاغتصاب والابتزاز وأمثلة أخرى تتناسب معها.

2.Coagir ، وهو كذب وافتراء والتلاعب لمصلحتهم الخاصة وتضر الغالبية العظمى. هذا أمر شائع جدا بين السياسيين ورجال الأعمال وغيرهم من الفاسدين المرضى النفسيين د.

لذلك أنا أقول ، لا حول التوتر الشر الذي لا يوجد لديه شخصية جيدة. السماح للإجهاد هو سيء ، وإذا كنت تقتل لك. شدد الناس على مقربة من الاسترخاء ، لديهم ميل طبيعي لتفعل ما تريد دون أن يسألوا أنفسهم بهيج أو يسبب لهم القيام به.

ثم تبدأ بداية جديدة ان كنت تعرف ذلك. بداية جديدة هو يوم ليوم ، والحياة بعد الحياة ، والحياة نفسها التي هي اليوم في عاش هنا والآن! التي هي دائما بداية جديدة الأبدية بالنسبة لك أن تفعل وجهة جديدة في حياتك. أن الحياة اليوم أو الحياة القادمة التي هي الحياة نفسها التي عاش اليوم.

صدقوا أو الذهاب الى السماء او الى الجحيم؟ أقول ما يلي. لم يكن هناك تعذيب الأبدية. بكل بساطة يمكنك تفسير لماذا لا. إذا كان أسوأ عدو الخاص وقتل جميع أفراد أسرته مع القسوة. وكان لديك القدرة على بعث الناس. وستنظر أنت خير بلا حدود وتعذيب وقتل وإحياء عصره أسوأ عدو لا تعد ولا تحصى؟ كنت لا تريد أن تفعل هذا؟ موافق وإذا كان لديك صديق يحب أن يطلق على سؤال الله الذي يدين له بها أسوأ عدو الذين عذبوا وقتلوا عائلته بأكملها يتعرضون للتعذيب والقتل والأموات ، وعذب وقتل ، ويبعث مرة أخرى للتعذيب وقتل والأموات مرات لا تحصى ؟ وأعتقد أنكم سوف لن تنظر في هذه صديقه الحميم والمحبة بلا حدود. كثير من المسيحيين الذين هم في هذا البلد. نوصي فقط لقراءة المزامير والأمثال استخدام التفكير المنطقي. اكتشاف الحقيقة أن يسوع يريد دائما لقضاء الإنسانية كلها.

PS : ميلتون Mirot

Nenhum comentário:

Postar um comentário

ATENÇÃO! LEIA ISTO: Resolvi tirar a moderação dos comentários. Agora até você troll pode vir aqui me infernizar. Mas tudo tem seu preço! Quando você vir encher d lixo meu blog, no fim do mês vou limpar este lixo daqui e quando fizer isto. Vou estar limpando você q é um lixo no mundo. Vai doer muito em ti! Quer apostar q esta praga vai pegar? Quando sua vida depois virar do avesso, não diga q não avisei... Maktub!((Aquele q quiser se manifestar contra o q penso sinta-se a vontade, mas faça isso sem trollar, pois essa praga só inclui os trolls imbecis.) Agora você deve estar se perguntando porque estou fazendo isto? Só pra treinar minha ação com quietude mesmo.

Pesquisar este blog

Milton: O Jesus d Preto

Milton: O Jesus d Preto
Isso é porque muita gente me chama d Jesus, mas sou só o Milton mesmo porque Jesus é todo mundo.

Deseja fazer um Pacto com OGGU?

O q você acredita q vem depois da morte?

Você a favor da legalização das drogas?

Qual sistema d governo você acha ideal pra o mundo?

Todo poder Executivo e Legislativo devia viver num regime comunista ou socialista?

Capa do meu livro

Capa do meu livro
Essa foto é do meu amigo Alberto q fez esse blog pra mim e me ensinou a mexer nele.